توب تن افضل فنادق المدينة

المدينة المنورة هي أول عاصمة إسلامية تقع في الجهة الغربية من المملكة و تعد ثاني الأماكن المقدسة و تتميز بجبالها و أوديتها و أراضيها الزراعية و الصحراوية .
و بما أن المدينة المنورة هي مقصد جميع المسلمين حول العالم سنعرفكم على افضل فنادق المدينة لتستمتعوا بروحانيتها و جمال معالمها .

مقالات ذات صلة :

أفضل فنادق القاهرةافضل فنادق دبيافضل فنادق عجمان

|

فندق المدينة هيلتون

توب تن افضل فنادق المدينة

يندرج فندق المدينة هيلتون تحت سلسلة فنادق هيلتون العالمية و التي تضم افضل الفنادق في الحرم المكي و العديد من العواصم العربية أيضا .
كما يتميز بموقع فريد في حي التسوق في المدينة المنورة و هو قريب من المسجد النبوي و يعد من افضل فنادق المدينة .
حيث يقدم غرف مريحة تحتوي على مكيف هواء و أماكن جلوس و بار صغير و يتوافر في الفندق خدمة الواي فاي و مكتب استقبال و خدمة رجال الأعمال .
و من الخدمات المتوفرة أيضاً موقف السيارات و مكتب للجولات السياحية و يضم هذا الفندق متاجر في الطابق الأرضي .
و يتوفر في الفندق مطعم مطل على المسجد النبوي يقدم و جبات شهية من الطراز العربي التقليدي .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2V9yJ2O” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق المدينة هيلتون بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/6211266.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

فندق دار التقوى

توب تن افضل فنادق المدينة

اكتشف معالم المدينة المنورة خلال إقامتك في فندق دار التقوي الذي يعتبر من افضل فنادق المدينة و أجملها .
فهو يتميز بوحدات إقامة ذات ألوان هادئة و نوافذ كبيرة و هذه الوحدات مطلة على المسجد النبوي الشريف .
و يعد هذا الفندق قريب من المسجد النبوي و من بوابة الملك فهد و يبعد عن مطار المدينة المنورة مسافة 15 دقيقة بواسطة السيارة .
و يتميز الفندق بمطعم المروة الذي يقدم أشهة الأطعمة العالمية و المحلية و بأجواء أنيقة و غير رسمية .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2V8fTZX” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق دار التقوى بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/60594943.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

دار الإيمان إنتركونتيننتال

توب تن افضل فنادق المدينة

يقع فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال بجانب ساحة المسجد النبوي و يبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة مسافة 30 دقيقة بالسيارة .
و يعد هذا الفندق قريب من مكتبة الملك عبد العزيز العامة و من طيبة مول و سوبر ماركت بن داوود .
و من أكثر ما يميز هذا الفندق غرفه الأنيقة و المكيفة والمطلة على المسجد النبوي و هذه الغرف مجهزة بأجهزة تلفزيونات و خزانات و بارات و حمامات خاصة .
كما يوفر في الفندق مطعم فاخريقدم أشهى الأطباق العالمية و العربية التي ترضي جميع الاذواق .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2V8yp4u” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/50754443.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

بولمان زمزم المدينة

توب تن افضل فنادق المدينة

إن فندق بولمان زمزم المدينة هو من أشهر و افضل فنادق المدينة نظراً لموقعه الرائع في المدينة المنورة و لحسن الإستقبال .
حيث يقع على بعد 15 دقيقة من مسجد قباء و عن باب السلام مسافة 120 متر ويوفر خدمات عديدة للنزلاء مثل المواقف المجانية للسيارات و الواي فاي .
كما و يتميز باحتوائه على غرف و أجنحة عددها 835 غرفة تمزج بين الاناقة الفرنسية و الحداثة العربية و قد تم تجهيزها بشكل كامل ليشعر المسافر كأنه في منزله .
و لتستمتع بتناول وجبات الإفطار و الغداء و العشاء يتوفر أربعة مطاعم لتقديم المأكولات العالمية و الشرقية .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2V9iX7V” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق بولمان زمزم المدينة بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/66647743.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

فندق ميلينيوم طيبة

توب تن افضل فنادق المدينة

يتمتع فندق ميلينيوم طيبة بموقع جذاب و قريب من باب السلام مما يجعله من افضل فنادق المدينة .
كما يبعد هذا الفندق حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي .
هذا الفندق يوفر غرف عصرية مزودة بأجهزة التلفزيونات و خزانات و بارات صغيرة و حمامات خاصة مجهزة بدش و مستلزمات الإستحمام .
من مزايا هذا الفندق أنه يوفر خدمات كثيرة للنزلاء مثل موقف السيارات المجانية و غرف عائلية و مركز لياقة بدنية و ساونا و غرف بخار .
يمكنك في المقهى أن تستمتع بتناول الكعك و المعجنات و المشروبات و الوجبات الخفيفة أما المأكولات العالمية و الشرقية و الآسيوية فتقدم في مطعم الأريكي .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vdzms5″ button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق ميلينيوم طيبة بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/34979798.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

فندق شذا المدينة

توب تن افضل فنادق المدينة

يقع فندق شذا المدينة على أعتاب باب المسجد النبوي و يبعد عن مطار الأمير محمد مسافة 13 كم و يعتبر واحداً من افضل فنادق المدينة المنورة .
كما و يمتاز بإشعاعه الروحاني و بتصميمه المذهل و بالإضاءة الملونة بواسطة الفوانيس المصرية التي نجدها أيضاً في فنادق مصر .
و تتميز غرف الفندق بتصاميم عربية تقليدية كما تتضمن جميع غرفه بار صغير و تلفاز و حمام داخي .
و يتم تقديم الأطباق الطازجة و المبتكرة في صالة شاليمار و مأكولات شمال افريقيا و جنوب شرق آسيا يقدمها مطعم آرابيسك .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2VccsBt” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق شذا المدينة بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/180499076.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

فندق الراشد ريزيدنسز

توب تن افضل فنادق المدينة

يمتاز فندق الراشد ريزيدنسز بموقع فريد في المدينة المنورة فهو يبعد عن المسجد النبوي مسافة 8 كم و عن الراشد ميغا مول مسافة 300 م .
كما يبعد مسافة 2,8 كم فقط عن متنزه حديقة جبل احد و 10 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي .
و يضم فندق الراشد ريزيدنسز غرف مريحة و مجهزة بمكتب عمل و مكيف هواء و حمام خاص و خزانة ملابس .
و يمكنك الاستفادة في هذا الفندق من الفرص التي يوفرها مثل الساونا و حوض الاستحمام الساخن و اللعب بالبلياردو .
كما يتم تقديم وجبة الأفطار كونتيننتال و يتوافر غرف عائلية في الفندق و مواقف سيارات مجانية و مركز لياقة بدنية .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2VccBov” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق الراشد ريزيدنسز بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/117671718.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

فندق أوبروى

توب تن افضل فنادق المدينة

إن فندق أوبروى الفاخر هو المكان الأمثل للمسافرين الذين يقصدون المدينة المنورة للعبادة أو العمل فهو يعتبر من افضل فنادق المدينة و فنادق جدة أيضاً .
كما أنه قريب من المسجد النبوي و مقبرة البقيع و يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز .
يمتاز بغرفه و أجنحته المطلة على المسجد النبوي و هذه الأجنحة تشتمل على حمامات ذات اكسسوارات مطلية بالذهب و مناطق منفصلة لتناول الطعام .
يتيح الفندق مجموعة أنشطة كالجيم المجهز بمعدات حديثة لتمارين القلب و تتوافر خدمة الغرف و خدمة النقل من و الى المطار .
يتم تقديم المأكولات التندوري الهندي و الأطباق العالمية من قبل مطعم الاندلس المتميز بالتصميم الإسلامي .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2VeWQwQ” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق أوبروى بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/42774452.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

فندق ميلينيوم مطار المدينة

توب تن افضل فنادق المدينة

إن من أكثر ما يميز فندق ميلينيوم مطار المدينة إطلالاته الخلابة على الجبل و موقعه الجذاب في المدينة المنورة .
حيث يقع على بعد 15 كم من حقل سيد الشهداء و على بعد 15 كم من جبل أحد و على بعد 7 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي .
و خلال إقامتك في هذا الفندق يمكنك الاستفادة من الخدمات المتوفرة مثل خدمة تأجير السيارات و خدمة رجال الأعمال و مركز اللياقة البدنية و غيرها .
كما أنك ستشعر بالراحة و بحسن الاستقبال في هذا الفندق حيث يتوافر فريق عمل يتحدث بالعربية و الإنجليزية و يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2V8iOSp” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق ميلينيوم مطار المدينة بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/152640275.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

^

فندق فرونتيل الهاريثا

توب تن افضل فنادق المدينة

إن هذا الفندق الحائز على التصنيف خمس نجوم يوفر إطلالة خلابة على المسجد النبوي و يعد قريب منه ومن عدة أماكن مقدسة .
تتميز غرف هذا الفندق بتصميم أنيق و بمفروشات فاخرة و إضاءة مريحة تشعرك بالدفء فضلاً عن أجهزة التلفزيون و الحمامات الخاصة .
يتيح هذا الفندق للضيوف خدمة الواي فاي و مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة النقل ذهاباً و إياباً إلى المطار .
يضم الفندق مطعم يقدم المأكولات السعودية التقليدية بالإضافة إلى توافر تشكيلة من المحلات التجارية في الفندق .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vgqkui” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق فرونتيل الهاريثيا بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/04/6462995.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]


We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

افضل
Logo