توب تن افضل الشقق الفندقيه في دبي

دلل نفسك في رحلة غامرة إلى مدينة دبي التي تعتبر احدى امارات دولة الامارات و ثاني أكبر امارة بعد امارة أبو ظبي .
و عند زيارتك لهذه المدينة الراقية سوف تحظى بمغارات مذهلة و ستتعرف على تراثها و ثقافتها و مراكز التسوق فيها خاصة عندما تحجز في افضل الشقق الفندقيه في دبي .

فندق روضة المروج

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

لقد حاز فندق روضة المروج على التصنيف خمس نجوم فهو يعد واحداً من افضل الشقق الفندقيه في دبي و الخيار الأمثل للمسافرين بغرف الترفيه و العمل .
يتميز هذا الفندق بموقع قريب من دبي اكواريوم و دبي مول و كيدزانيا و حديقة الحيوانات المائية ومركز دبي التجاري العالمي .
هذا الفندق الذي يقع قبالة برج خليفة يتميز بغرفه المطلة على الحدائق المورقة كما يوفر مطاعم لتقديم أطباق عالمية ترضي كل الأذواق .
يضم نادي صحي ومركز عافية و ملاعب تنس و علاجات المساج و صالون تجميل و غرف بخار و غيرها .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2VgLucE” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق روضة المروج بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/147726729.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

مساكن حياة ريجنسي كريك هايتس

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

يقع هذا الفندق في دبي و يوفر للمسافرين افضل الشقق الفندقيه في دبي و يعد قريب من محطة المترو و مركز وافي للتسوق .
كما يعد تصمصه مشابهاً لفندق جبل عمر حياة ريجنسي احد افضل الفنادق في مكة المكرمة و التابع لذات السلسلة الفندقية .
يحتوي هذا الفندق على غرف أنيقة و كل غرفة مجهزة بمنطقة جلوس و مطبخ صغير و فرن و غسالة صحون و غلاية و حمام خاص .
يمكن للنزلاء الإستفادة من الخدمات الترفيهية المتاحة مثل المواقف المجانية للسيارات و صالة اللياقة البدنية و المطاعم المتعددة و التي تعد من افضل المطاعم في فنادق الإمارات كافة .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2VfKWUg” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في مساكن حياة ريجنسي كريك هايتس بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/105701466.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

سوفيتل افضل الشقق الفندقيه في دبي

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

يتميز فندق سوفيتل دبي بموقع فريد في جزيرة نخلة الجميرا و هو على بعد 700 متر من حديقة اتلانتيس اكوا فينشر المائية .
يوفر سوفيتل دبي افضل الشقق الفندقيه في دبي و يبلغ عدد غرفه 182 غرفة مطلة على البحر و مجهزة بشكل كامل و مريح للغاية .
من اهم ما يميز هذا الفندق مطاعمه الثمانية التي تحضر أشهى الاطباق العربية و الإيطالية و الآسيوية التي تشتهر بها مطاعم الفنادق الصينية أيضاً .
كما يضم الفندق 7 بارات و 5 مسابح و شاطئ خاص و نادي امورا للإطفال و ملعب تنس و سبا فاخرة و جيم .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vc29hw” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في سوفيتل دبي للشقق الفندقية بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/40785991.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

إن فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر رزيدنسيز هو خيار رائع للمسافرين القادمين من اسبانيا و من كل بلدان العالم .
فهو يوفر للمسافرين افضل الشقق الفندقيه في دبي وشرفات خاصة وتضم كل شقة مطبخ صغير و ميكروويف و غسالة صحون و حمام خاص .
و بالنسبة لموقع هذا الفندق فهو يبعد مسافة 6.5 كم عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات و المعارض و يبعد مسافة 8.2 كم عن دبي مول .
كما سوف تجدون في هذا الفندق مركز لياقة بدنية و ملعب تنس و محلات تجارية و مسبح خارجي .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vdk3AH” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في سوفيتل دبي للشقق الفندقية بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/68341388.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

فندق جراند حياة ريزيدنس

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

إن فندق جراند حياة ريزيدنس يعتبر المكان الأمثل للمسافرين الذين يحبون اكتشاف أهم المعالم السياحية في دبي .
كما أن هذا الفندق يوفر افضل الشقق الفندقيه في دبي وجميعها ذات ديكورات أنيقة بألوان عسلية دافئة و مجهزة بكل وسائل الراحة .
من أهم ما يميز هذا الفندق إطلالاته الخلابة على الخور بالإضافة إلى المزايا العديدة التي يوفرها للضيوف .
منها خدمة الواي فاي و السبا و علاجات التدليك الباعثة على الإسترخاء و الجيم و الساونا و ملعب تنس و 3 مسابح خارجية .
كما ويضم هذا الفندق 14 مطعم لتستمتع بتناول المأكولات العالمية الشهية و مأكولات لبنان و يقدم بار لتناول الكوكتيلات سماع الموسيقى العذبة .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vc4bye” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في جراند حياة ريزيدنس بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/51908879.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

فندق رامادا داون تاون دبي

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

يقع رامادا داون تاون دبي في قلب المدينة دبي و يعد قريب من اوبرا دبي و سوق البحار و دبي مول و يبعد عن شاطئ جميرا حوالي 25 دقيقة بالسيارة .
يوفر هذا الفندق افضل الشقق الفندقيه في دبي وخدمة النقل المجانية إلى المترو و دبي مول و متنزه شاطئ جميرا كما يوفر خدمة الإنترنت و خدمة رجال الاعمال .
يحتوي الفندق على 181 من غرف الاستوديو و الأجنحة التي نضم غرف نوم و بنتهاوس مميز و تتميز غرفه بتصميمات مذهلة و تجهيزات مريحة للنزلاء .
من المرافق المتاحة في هذا الفندق المسبح الخارجي و غرف البخار و مسبح الاطفال و ملعب لكرة الريشة و غيرها .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vg7dl6″ button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في رامادا داون تاون دبي بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/110150781.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

يتمتع هذا الفندق بموقع فريد على القطاع الرئيسي وبين جميرا بيتش ريزيدنس و دبي مارينا و الممشى و يوفر افضل الشقق الفندقيه في دبي .
كما يوفر إطلالات أخاذة على الخليج العربي و مجموعة من الأنشطة الترفيهية العائلية مثل المسبح و خدمات كثيرة مثل خدمة الإنترنت و النقل إلى المطار .
و من أهم ما يميز فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام أجنحته و غرفه الفسيحة التي تشتهر بتصاميمها العالمية الرائعة .
كما و تضم كل غرفة من غرف هذا الفندق تلفاز و مكيف هواء و مرافق تحضير القهوة و حمام خاص مع برانص حمام و نعال .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vc4R6K” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/159407336.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

فندق رمادا بلازا جميرا بيتش

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

يمتاز هذا الفندق بموقع مثالي في جميرا بيتش ريسيدنس فهو يقع بين مرسى دبي و الممشى و يوفر للضيوف افضل الشقق الفندقيه في دبي.
يقع هذا الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و يبعد عن مول الإمارات مسافة 10 دقائق بالسيارة .
يتميز بغرفه العصرية و المطلة على الساحة و بمطاعمه الفاخرة التي تتميز بتحضير تشكيلة كبيرة من اللحوم ووجبات خفيفية و مشروبات لذيذة .
من الفرص الترفيهية التي يوفرها فندق رمادا بلازا جميرا بيتش للمسافرين مسبح في الهواء الطلق و خدمة الواي فاي و موقف سيارات مجانية و غيرها .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2VfXY4a” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق رمادا بلازا جميرا بيتش بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/96759167.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

فندق تو سيزنز

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

يقع هذا الفندق في مدينة الاعلام في شارع الشيخ زايد و يبعد عن نادي الإمارات للغولف مسافة 5 دقائق بالسيارة .
كما يعد قريب من محطة مترو مدينة دبي و الامارات مول و يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن جميرا بيتش ريزيدنس و مول مرسى دبي و الامارات .
و هذا الفندق يوفر افضل الشقق الفندقيه في دبي و تتميز غرفة بمفروشات أنيقة و بشرفات خاصة مع إطلالات بانورامية على نخلة جميرا .
كما ستجد شهيتك بتناول الوجبات السريعة و مأكولات جنوب شرق آسيا و المأكولات العالمية التي تقدمها مطاعم الفندق .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2VeqMtT” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في فندق تو سيزنز بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/435828333.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

بيرل سيتي سويتس للأجنحة الفندقية

توب تن افضل شقق فندقيه بدبي

إن هذا الفندق البوتيكي الفاخر القريب من محطة المترو و ديرة سيتي يعتبر واحداً من أجمل فنادق دبي و الخيار الأنسب لكل من يبحث عن الرفاهية و الإسترخاء في دبي .
هذا الفندق يضم غرف أنيقة و كل غرفة تحتوي على أريكة فخمة و تلفاز و مطبخ صغير و منطقة لتناول الطعام .
يضم مطعم لتقديم بوفيهات إفطار عالمية كل صباح و أطباق متنوعة محلية و عالمية شهية المذاق .
يوفر العديد من الوسائل الترفيهية و الراقية للمسافرين مثل المسبح الخارجي و غرف عائلية و ساونا و مركز لياقة بدنية و خدمة الإنترنت .

[wpsm_offerbox button_link=”https://bit.ly/2Vk7jIA” button_text=”اضغط لعرض الأسعار ” title=”احجز في بيرل سيتي سويتس للشقق الفندقية بأفضل الأسعار” thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/05/114550088.jpg” logo_thumb=”https://topinarabic.s3.amazonaws.com/2019/03/logo-booking-com-png-booking-com-300.png” ]

مقالات ذات صلة :

افضل الفنادق في عجمانافضل فنادق مسقطافضل الفنادق في الدوحة

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

افضل
Logo